Sunday, November 17
Social Media Profiles:

‫آخر مدينة أميركية شمالية من دون القدرة على تشاطر النقل تجد حلها في تطبيق كيتر

شركة التقنية في فانكوفر، كيتر، تطلق المرحلة باء من تطبيق تشاطر النقل في المدينة يوم 30 مارس

فانكوفر، 3 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / — أطلقت شركة كيتر Kater Technologies Inc.، المرحلة باء من أول تطبيق تشارك المواصلات لفانكوفر يوم 30 آذار/مارس المنصرم. ويربط التطبيق المستخدمين مع سيارات أجرة آمنة، يمكن التكهن بها وموثوقة حسب الطلب باستخدام هواتفهم الجوالة. وستطلق كيتر كامل أسطول سياراتها في وقت لاحق هذا الربيع.

ويقول سكوت لارسون، الرئيس التنفيذي لكيتر قائلاً: “فانكوفر هي مدينة فريدة من نوعها عندما يتعلق الأمر بقواعد النقل ورحلات ركوب السيارات، ونعتقد أن كيتر هي الحل لكثير من معضلات التنقل التي ابتليت بها هذه المدينة لفترة طويلة جدًا. والآن بكبسة زر واحد، يمكنك طلب سيارة كيتر لأخذك من مكانك، والحصول على التكلفة المقدرة ووقت الوصول لرحلتك، والتحقق من اسم السائق ولوحة الترخيص، وتتبع السيارة عند وصولها، والدفع عبر التطبيق، وتقييم سائقك.”
ولطالما كانت مسألة تشاطر ركوب سيارات الأجرة قضية مثيرة للجدل في فانكوفر، حيث تمنع التشريعات الحالية، بما في ذلك متطلبات الترخيص وقواعد الحدود وقيود التسعير ومؤهلات السائق، الشركات التقليدية التي تمارس توفير خدمة ركوب السيارات من دخول السوق. وقد طورت كيتر حلًا هجينًا يعمل ضمن الإطار التنظيمي الحالي.

ستعمل على تشغيل أسطولها الجديد من السيارات التي لا يمكن طلبها إلا من خلال التطبيق. ويضمن سائقو كيتر تحقيق  أجر معيشي قدره 20 دولارًا في الساعة، ويمكنهم كسب ما يصل إلى 35 دولارًا في الساعة. ويتم تزويد السائقين بسيارة، كما تتم تغطية تكاليف الصيانة، بالإضافة إلى التأمين، والتصاريح، وتكاليف تصاريح السائق، إذا لزم الأمر.

ويقول لارسون لقد وجدنا حلاً بات موجودا يتوافق مع اللوائح الحالية ويقدم حلاً تشتد الحاجة إليه لسكان فانكوفر. سيضمن نهجنا الذكي القابل للتوسع أننا لا نضيف إلى ازدحام فانكوفر أو تلوث هوائها خلال أوقات الازدحام، فضلا عن أنه يتم وضع سائقينا على طريق النجاح بحد أدنى من الأجور يبلغ 20 دولارًا في الساعة، وتعتبر السلامة أولوية أولى بالنسبة لكيتر، وبالتالي، فإن جميع سائقينا مطالبون بالحصول على ترخيص من الفئة الرابعة ورخصة سائق، بالإضافة إلى التدريب الصارم. نعتقد أن نموذج كيتر يمكن طرحه في مدن أخرى في العالم شهدت بعض هذه القضايا وتبحث عن حلول أكثر شمولية.”

لمزيد من المعلومات:

أوليفيا برادفورد وصوفيا كيلك، جايف للعلاقات العامة والرقمية
919-9004 (778) 1+
Media@kater.com

www.kater.com

Related Posts