Saturday, September 21
Social Media Profiles:

دار سك العملة الملكية الكندية تتعاون مع المصور العالمي بيتر ماكينون من تورنتو في تصميم مجموعة عملات جديدة

أوتاوا، أونتاريو، 3 أبريل / نيسان، 2019 /PRNewswire/ — في إطار حرصها الدائم على الاستعانة بالكوادر الكندية، تتعاون دار سك العملة الملكية الكندية “The Royal Canadian Mint” مع بيتر ماكينون “Peter Mckinnon” نجم التصوير ومدون الفيديو سعيًا إلى إنتاج مجموعة عملات مبتكرة تصور ثلاث مشاهد طبيعية ذائعة الصيت في كندا. وتبدأ المجموعة مع تصوير بحيرة مورين “Moraine Lake” في ألبرتا بألوان كاملة في عملة من الفضة الخالصة تزن 2 أوقية، ويحيط بها بالحافة شفرات مجوفة لعدسة الكاميرا. وسيدرك هواة التصوير حتمًا تجويف الوقفة “f-stop” الذي يتجسد على أحد الشفرات. ويظهر على هذه العملة توقيع المصور، بدلاً من الأحرف الأولى لاسمه المعتادة، وتتاح الآن للشراء.

كما تقدم دار سك العملة هذا الشهر مجموعة من الأعمال الرائعة التي تنتظر المشترين الساعين لاقتناء المقتنيات الخاصة، وتبدأ بعملة من الذهب الخالص فئة 250 دولارًا لسنة 2019 – تاج جلالة الملكة إليزابيث الثانية من الياقوت الأزرق “Her Majesty Queen Elizabeth II’s Sapphire Tiara”. وتزين ثمانية وعشرون ماسة وأربع ياقوتات العملة من الذهب الخالص بنسبة 99,99% التي تجمع عظمة قطعة شهيرة من المجوهرات الملكية.

وتستمر الفخامة مع عملة من البلاتين الخالص فئة 300 دولار لسنة 2019 – ورقة القيقب للأبد “Maple Leaf Forever” التي تقدم تصميم سيليا غودكين “Celia Godkin” الثري وتعززه طبقة من العاج الأحمر الشفاف. وأخيرًا واحتفالاً بالذكرى الأربعين لسبيكة ورقة القيقب الذهبية “Gold Maple Leaf” تم تقديم عملة مدهشة من الذهب الخالص بنسبة 99,99% تزن 5 أوقية تصور تصميم ورقة قيقب السكر العاكس: بصمة رائعة لاستكمال شكل الورقة، وتقدم في عبوة من قماش الساتان.

ومن العملات الأخرى المتاحة لهذا الشهر:

  • عملة من الفضة الخالصة فئة 3 دولارات لسنة 2019 – ورود الملكة إليزابيث “Queen Elizabeth Rose Blossoms”، التي تصور تصميمًا مطليًا بالذهب الوردي من تصميم الفنان كلوديو دي أنجلو “Claudio D’Angelo”.
  • مجموعة عملات خاصة من الفضة لسنة 2019 تصور نسخة ملونة من إنتاج دار سك العملة دولار عالي القيمة من الفضة “Proof Silver Dollar” احتفالاً بالذكرى الخامسة والسبعين لإنزال نورماندي “D-Day”.
  • عملة من الفضة الخالصة فئة 30 دولارًا لسنة 2019 – الطيور المهيبة تتحرك: الإوزة الكندية “Majestic Birds in Motion: Canada Geese”، من تصميم بيير لودوك “Pierre Leduc” وتقدم صورة مجسمة ثلاثية الأبعاد متعددة الإطارات للأجنحة وهي تجوب السماوات الكندية الأيقونية.
  • عملة من الفضة الخالصة فئة 50 دولارًا لسنة 2019 – طبيعتي الداخلية – الثعلب القطبي “My Inner Nature: Arctic Fox”، حيث تصور تصميمًا مركزيًا مطليًا بالذهب من تصميم الفنان جيسون فورستنبرغ “Jayson Fuerstenberg” من فانكوفر.
  • مجموعة عملات معدنية لسنة 2019 – 50 سنتًا
  • عملة من الفضة الخالصة فئة 3 دولارات لسنة 2019 – احتفالاً بالفعاليات والمهرجانات الكندية – أزهار الكرز “Cherry Blossoms”، من تصميم ستيف هيبورن “Steve Hepburn”.
  • وعملة من الفضة الخالصة فئة 5 دولارات لسنة 2019 – مجموعة الأبراج الفلكية: برج الثور “Zodiac Series: Taurus”، من تصميم جوري فان دير ليندا “Jori Van Der Linde”.

وللتعرف على المزيد من المعلومات عن سك العملات والأسعار والمعلومات الخلفية الكاملة عن كل منتج، يرجى زيارة علامة التبويب “متجر” بالموقع الإلكتروني www.mint.ca. ويمكن عرض صور العملات هنا.

كما يمكن مباشرة طلب جميع هذه المنتجات من دار سك العملة على الرقم 1871-267-800-1 من كندا، أو 6468-268-800-1 من الولايات المتحدة، أو الموقع الإلكتروني لدار سك العملة. وتتاح العملات كذلك في متاجر دار سك العملة الملكية الكندية في أوتاوا ووينيبيغ، وكذلك من خلال شبكتنا العالمية من الوكلاء والموزعين، والتي تتضمن المشاركة في منافذ البريد الكندي “Canada Post”.

نبذة عن دار سك العملة الملكية الكندية

دار سك العملة الملكية الكندية “The Royal Canadian Mint” هي مؤسسة تابعة للتاج البريطاني لسك العملات وتوزيع العملات المتداولة في كندا. وتعرف دار سك العملة بأنها أحد أكبر دور سك العملة وأكثرها تنوعًا في العالم، حيث تقدم مجموعة كبيرة من منتجات العملات المتخصصة وعالية الجودة والخدمات ذات الصلة على نطاق عالمي. ولمزيد من المعلومات عن دار سك العملة ومنتجاتها وخدماتها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.mint.ca.

للاتصال:

أليكس ريفز “Alex Reeves”
مدير أول
العلاقات العامة
5777 -949 (613)1+
reeves@mint.ca

Related Posts