Sunday, September 15
Social Media Profiles:

‫‫معرض كانتون الـ 125 يعرض عقدا جديدا من التطور التكنولوجي أمام العملاء العالميين

غوانغجو، الصين، 5 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / — من المقرر أن يعرض معرض الصين للاستيراد والتصدير الـ 125 (معرض كانتون) عددا غير مسبوق من منتجات الجيل الجديد، محتفيا بعقد جديد من التطور الإنساني، أمام العملاء العالميين بدءا من 15 نيسان/أبريل، في غوانغجو.

ستقدم شركات الإلكترونيات الاستهلاكية هذا العام ابتكارات في مجال المنتجات والانجازات التكنولوجية المصممة لتلبية احتياجات العملاء في إنترنت الأشياء وعصر الـ 5 جي المستقبلي. سوف تعرض شركات تصنيع الأجهزة المنزلية مثل هاير، وميديا، وتي سي أل وغري وتشانغهونغ، أحدث منتجاتها المتميزة في المعرض. كما ستنضم إلى هذا التجمع شركات عالمية من ضمنها كاسكيد وتايم لاب وأن يو سي، والتي ستتضمن منتجاتها المعروضة الأجهزة المنزلية الذكية والخدمات الرقمية، والتي يمكن أن تجعل الأجهزة المنزلية محطات للتفاعل الذكي بين الإنسان والآلة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_0bgbfvak/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال ليو كوان دونغ، نائب المدير العام لمكتب الشؤون الخارجية لمعرض كانتون: “لقد دخلت التنمية البشرية عقدًا جديدًا. وقد أدى إدخال إنترنت الأشياء إلى تغيير عالمي كبير في أنماط الحياة.” وأضاف ليو: “شهد معرض كانتون عقودا من التطوير منذ العام 1957 كحدث رائد في مجال التصنيع ويسعده أن يشارك في هذا الجهد الجماعي مع المستهلكين العالميين حيث نرحب بمزيد من المنتجات الذكية هذا العام أكثر من أي وقت مضى”.

يستقطب المعرض 125 الذي يغطي مساحة 1.2 مليون متر مربع شركات تجارية من أكثر من 200 دولة ومنطقة، مع أكثر من 25000 عارض على مدار المراحل الثلاث. ستوفر المرحلة الثانية والمرحلة الثالثة من المعرض منتجات أكثر ابتكارًا ورقيا وفرادة وتنوعا في المنتجات الاستهلاكية ومنطقة المنسوجات مما يتيح للمستهلكين العالميين الاستمتاع بحياة أكثر ذكاءً وراحة.

كونه بوابة للشركات الدولية لاستكشاف السوق الصينية، سيشتمل الجناح الدولي على أكثر من 600 شركة من 50 دولة ومنطقة تعرض منتجاتها. لأول مرة، سوف يسلط المعرض الضوء على إنشاء وتطوير منطقة خليج غوانغدونغ-هونك كونغ – ماكاو الكبرى مع اجتماعات تبادل مختلفة لتعزيز التعاون التجاري.
معلومات اكثر

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://cantonfair.org.cn/en/index.aspx

حول معرض كانتون

يقام معرض الصين للاستيراد والتصدير (“معرض كانتون”) مرتين في مدينة غوانغجو كل ربيع وخريف. تم تأسيس المعرض في العام 1957، وهو الآن معرض شامل يتمتع بأطول تاريخ في البلاد ويعتبر أعلى معرض مستوى وأكبر نطاقا وأكبر عددا من المنتجات، فضلاً عن أوسع توزيع لأصول المشترين وأعلى قيمة أعمال في الصين.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/846029/Canton_fair_125th.jpg

Related Posts