Sunday, August 25
Social Media Profiles:

‫ShaktiCoin تصدر تحذيرًا إلى الجمهور لتوضيح من يمكنه الوصول إلى Shakti Coins

سوف يتم فتح باب التسجيل لتعدين Shakti Coins في كل دولة على حدة خلال الأيام القادمة، ولن تكون عملات Shakti Coins متاحة للشراء

بيركلي، كاليفورنيا، 11 أبريل 2019 /PRNewswire/ — أصدرت مؤسسة Shakti السويسرية اليوم تحذيرًا توضخ من خلاله أنه لا يوجد عرض أولي وشيك لعملات Shakti Coins. ولا ينبغي أن ينخدع أوائل من تبنوا العملة من جانب أي فرد أو كيان يدعي أنه لديه حق شراء عملات Shakti Coins. فتلك العملات يتم تعدينها فقط. وبالتالي، ليس هناك أي عملات متاحة للشراء من جانب أي فرد.

وسوف يتم فتح باب التسجيل لتعدين عملات Shakti Coins في كل دولة على حدة خلال الأيام القادمة. وسيتاح عدد محدود من تراخيص التعدين للمعدنين بحسب عدد السكان. سيكون لدى الهند والصين والولايات المتحدة أعداد مكافئة من المعدنين بما يتناسب مع عدد السكان وسيتم إتاحة هذه العملة على أساس أولوية الوصول.

تشجع ShaktiCoin الحماس حول عملات Shakti Coins إلا أنها ترغب في حث الجميع على الاهتمام بالتفاصيل وتجنب شراء العملات المزيفة.

تم تصميم منظومة عملات Shakti للحفاظ على قيمة ثابتة قدرها 5.00 دولار أمريكي. وبالتالي، ليس هناك أي احتمال أو فرصة للمضاربين على الارتفاع والهبوط.

ملكية التعدين الموزعة

سوف تكون شبكة Shakti مملوكة ومدارة بنسبة 100% من جانب الجمهور. يمكن لأي شخص أو كيان المشاركة كونه أحد المعدنين لدى شبكة Shakti. حافظت مؤسسة Shakti على تفويض Satoshi الفريد المتمثل في إدراج الملكية في أيدي المعدنين فقط. يتم توزيع تعدين Shakti Coin بشكل ديموقراطي عبر جميع أنحاء العالم مدعومًا بالتعدين بمعدل رخصة تعدين واحدة للشخص الطبيعي. يتمتع المقر في مدينة بيركلي بولاية كاليفورنيا بولاية تحقيق الامتثال التنظيمي وضمان التوزيع العادل للمعدنين في جميع أنحاء العالم.

يحل بروتوكول إثبات الملكية “PoE” محل بروتوكول البيتكوين كثيف الاستهلاك للطاقة دون المساس بالأمن. على سبيل المثال، يستهلك جهاز كمبيوتر مخصص لتعدين عملة Shakti Coin بموجب ترخيص T400 للتعدين نفس القدر من الطاقة الذي يستهلكه خادم بريد إلكتروني، ومع ذلك يحتمل أن يكون قادرًا على إنتاج دخل تعدين متوقع بقيمة ++10,000 دولار أمريكي شهريًا بقيمة مكافئة في SXE خلال 18 شهرًا.

يمكن توزيع تراخيص التعدين من خلال الموقع الإلكتروني www.shakticoin.com وحده. يرجى الانتباه إلى دعوات البريد الإلكتروني المخادعة أو مواقع الويب المزيفة التي تحتوي على عناوين URL “مماثلة بدرجة كبيرة” (على سبيل المثال: twtter.com). فقد أصبح مثل هذا النوع من الأمور شائعًا ، لذلك فإننا نحث المعدنين المحتملين على الاهتمام بالتفاصيل.

سيكون تعدين عملات Shakti Coin محدودًا، خاصةً في البداية. وسوف يزداد عدد فرص التعدين المتاح عبر الشبكة. وفي الوقت الحالي، لن تقبل منظومة Shakti سوى عددًا قليلاً من المعدنين على أساس أولوية الوصول.

نبذة عن ShaktiCoin:

يمثل مشروع Shakti مبادرة عالمية جماهيرية لا تتبع أي قطاع أو حكومة أو ديانة أو حزب سياسي. مؤسسة Shakti السويسرية هي مؤسسة ذات منفعة عامة مقرها زوغ في سويسرا ومكلفة بتوفير الإشراف المحايد على منظومة Shakti.

تعرف على المزيد عبر زيارة الموقع الإلكتروني https://www.shakticoin.com.

– الصورة متاحة على AP Images (http://www.apimages.com) –

Call2Action:
المعدنون – المساعدة في تقديم الأموال الذكية للعامة!

طرق التواصل
مؤسسة شاكتي السويسرية
التواصل عبر البريد الإلكتروني: secretariat@shakticoin.com
Rigistrasse, 2 CH-6300
Zug, Switzerland
Tهاتف:
41-41-266-07-67+




 

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.