Saturday, September 21
Social Media Profiles:

شركة ستراتولونش تكمل أول رحلة جوية تاريخية لطائرتها الجديدة

الطائرة الأكبر في العالم تحلق في الجو لإجراء أول اختبارات لها فوق صحراء موهافي

موهافي، كاليفورنيا، 15 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / — أكملت شركة ستراتولونش سيستمز كوربوريشن Stratolaunch Systems Corporation، الشركة التي أسسها بول جي ألين، بنجاح اليوم أول رحلة جوية لأكبر طائرة في العالم مصنوعة بالكامل من المواد المركبة، وهي طائرة ستراتولونش. وإذ تتميز بتصميم الهيكل المزدوج وأجنحة يزيد طول كل منها عن ملعب كرة قدم أميركية، انطلقت ستراتولونش في الساعة 06:58 صباحا من ميناء الطيران والفضاء في صحراء موهافي. وإذ حققت سرعة قصوى بلغت 189 ميلا في الساعة، حلقت الطائرة لمدة ساعتين ونصف فوق صحراء موهافي على ارتفاعات وصلت إلى 17,000 قدم. وكجزء من الرحلة الجوية الأولى للطائرة، قيم طياروها أداء الطائرة وميزات المعالجة فيها قبل أن يهبطوا بالطائرة ثانية في ميناء الطيران والفضاء بموهافي.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_7vzdzmo3/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال جان فلويد، الرئيس التنفيذي لشركة ستراتولونتش: “يا لها من رحلة أولى رائعة. تعزز رحلة اليوم من مهمتنا لتوفير بديل مرن للأنظمة التي يتم إطلاقها من الأرض. نحن فخورون للغاية بفريق ستراتولونش  وطاقم الطيران اليوم وشركائنا في نورثروب غرومان للمواد المركبة الكبيرة وميناء موهافي للطيران والفضاء.”

أجرى فريق الاختبار تمارين الاختبار القياسية للطائرات. النتائج الأولية من نقاط الاختبار اليوم تشمل:
•  قام الطيارون بمجموعة متنوعة من مناورات التحكم في الطيران لمعايرة السرعة واختبار أنظمة التحكم في الطيران، بما في ذلك مضاعفات اللف، ومناورات التدحرج، وعمليات الدفع والسحب، والانزلاقات الجانبية الثابتة.
•  أجرى فريق الطيارين تمارين محاكاة لتوجه الهبوط على ارتفاع أقصى 15000 قدم من مستوى سطح البحر.

طائرة ستراتولونش  هي عبارة عن منصة إطلاق متنقلة ستمكن من الوصول إلى الفضاء على شاكلة شركات الطيران بصورة مريحة وبأسعار معقولة وروتينية. يمكن أن يدعم الجناح المركزي المقوى مركبات إطلاق متعددة يصل وزنها إلى 500,000 رطل.
وقالت جودي ألين، رئيسة شركة فولكان إنك ورئيسة مجلس أمناء شركة بول جي ألين: “نعلم جميعًا أن بول كان سيفخر بمشاهدة هذا الإنجاز التاريخي اليوم. تعتبر الطائرة إنجازًا هندسيًا رائعًا ونهنئ كل المشاركين”.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.stratolaunch.com/news-and-features للحصول على بيان حقائق، الصور الجوية وفيديو الرحلة الأولى. يرجى أيضًا متابعة @Stratolaunch على  تويتر للحصول على آخر التحديثات.

حول شركة ستراتولونش سيستمز كوربوريشن
أسس بول جي ألين شركة ستراتولونش  سيستمز كوربوريشن في العام 2011، وهي تؤمن بمهمة الحفاظ على كوكب الأرض للأجيال القادمة. إننا نقوم بذلك عن طريق إتاحة الوصول إلى الفضاء المريح وبتكلفة معقولة وروتينية على نمط شركات الطيران، وهو ما سيمكّن من يحلون المشكلات في العالم – حتى يتمكنوا من جمع بيانات غنية وقابلة للتنفيذ ودفع التطورات في العلوم والأبحاث والتكنولوجيا من الفضاء.
سافر إلى الفضاء مع  ستراتولونش.

استفسارات الإعلام: إيميل: press@stratolaunch.com، هاتف: 2230-342-206

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/871299/Stratolaunch_Aircraft.jpg

Related Posts