Monday, April 22
Social Media Profiles:

.

مؤسسة أبحاث مستقلة تصنف
شركة
Icertis كشركة رائدة في حلول إدارة دورة حياة العقود

Icertis رائدة من جديد، حيث نالت الشركة أعلى درجات شهادات العملاء الممكنة عن نظامها الأساسي الذكي على مستوى المؤسسة

بلفيو، واشنطن، 15 أبريل، 2019 — أعلنت اليوم Icertis الشركة المزودة الرائدة لحلول إدارة دورة حياة عقود الشركات في البيئات السحابية عن تقدير نظامها الأساسي باعتباره النظام الأساسي الرائد طبقًا لأحدث تقارير فورستر، فورستر ويف: إدارة دورة حياة العقود (Forrester Wave™: Contract Lifecycle Management (CLM))، للربع الأول من عام 2019.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_ecsjpwze/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

https://mma.prnewswire.com/media/846094/Icertis_Logo.jpg

ونالت Icertis أعلى درجة من بين جميع المورّدين في فئة العروض الحالية طبقًا لمقياس فورستر المتدرج الصارم 1 – 5 درجات. وحصل النظام الأساسي لإدارة العقود من Icertis ‏(ICM‏) على أعلى درجة ممكنة (5) في 17 من 22 معيار من معايير العروض الحالية (على سبيل المثال، استيراد العقود وتمييزها، اعتماد العقود، تتبع الوفاء بالعقود) – مما يتجاوز أي مورّد آخر خضع للتقييم.

وطبقًا للتقرير، “واصلت Icertis تحسين منتجها الخاص بإدارة العقود منذ تصنيفها كشركة رائدة في تقرير فورستر ويف عام 2016 ونتيجة لذلك تعاقدت مع مجموعة من الشركات المصنفة ضمن أفضل 100 شركة في الولايات المتحدة الأمريكية وفقًا لمجلة فورشن.

بالإضافة إلى تحقيق أعلى العلامات في 17 معيار من معايير العروض الحالية، نالت Icertis كذلك أعلى درجة ممكنة في معايير العولمة والتكامل وشهادات العملاء، حيث نالت 5 درجات في كل فئة. ووفقًا لتقرير فورستر “أعطتها شهادات العملاء درجات أعلى من المتوسط لإمكانية الاستخدام بواسطة المسؤولين والمستخدمين النهائيين، ودرجات مرتفعة لدعم التنفيذ وتقديم خدمات ودعم العملاء على أساس مستمر”.

ويقول سمير بوداس الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة Icertis، “منذ أن قمت أنا ومونيش بتأسيس Icertis ونحن في رحلة لتطوير الأساس الذي تقوم عليه التجارة”. ويضيف، “ومما يثلج الصدر رؤية تقدير العمل الجاد لفريق Icertis من خلال تصنيفه باعتباره يملك أقوى عروض إدارة دورة حياة العقود! وقد ازداد حماسنا عن أي فترة سابقة إزاء هذه المكانة وسنواصل تنفيذ مهمتنا لنكون أفضل نظام أساسي لإدارة العقود على مستوى العالم”.

وحازت Icertis على أعلى درجة ممكنة في معايير استراتيجية الذكاء الاصطناعي، والتي يعتبرها التقرير أداة التفاضل الرئيسية في السوق. ووفقًا لتقرير فورستر “تتمثل أكبر الابتكارات في مجال إدارة دورة حياة العقود في إضافة وظائف الذكاء الاصطناعي لمعالجة جوانب ضعف محددة أو فجوات في عمليات إنشاء العقود وإدارتها”.

ولإطلاق العنان لقوة التطوير عبر الذكاء الاصطناعي لإدارة العقود، تستفيد Icertis من كمية وجودة وتنوع البيانات الذي لا نظير له في النظام الأساسي لإدارة دورة حياة العقود (CLM). وباستخدام هذه البيانات، تتيح تطبيقات الذكاء الاصطناعي من Icertis للشركات التغلب على تحديات إدارة عقود الشركات التي كانت مستعصية سابقًا والتي تناسب بشكل خاص الحلول التي يدعمها الذكاء الاصطناعي.

ويمكن تنزيل تقرير فورستر ويف: إدارة دورة حياة العقود (Forrester Wave™: Contract Life-Cycle Management)، للربع الأول من عام 2019 بالكامل من هنا.

نبذة عن Icertis:

تعمل Icertis، بوصفها النظام الأساسي الرائد لإدارة عقود الشركات في البيئات السحابية، على حل أصعب المشاكل التي تواجه إدارة العقود باستخدام النظام الأساسي الأسهل استخدامًا. وتستطيع الشركات الإسراع في أداء أعمالها من خلال زيادة سرعة إبرام العقود، وحماية نفسها من المخاطر من خلال ضمان الامتثال للوائح والسياسات، وتحسين علاقاتها التجارية من خلال زيادة العائدات وتقليل التكاليف. ويُستخدم النظام الأساسي لإدارة العقود من Icertis ‏(ICM‏) المزود بالذكاء الاصطناعي من قِبل شركات مثل 3M وAirbus وCognizant وDaimler وTransurban وMicrosoft وRoche لإدارة 5.7 مليون عقد بأكثر من 40 لغة عبر أكثر من 90 دولة.

جهة اتصال Icertis لوسائل الإعلام:

CorpComm@icertis.com
فريق الاتصالات المؤسسية

 

 

Related Posts