Monday, April 22
Social Media Profiles:

‫إطلاق مسابقة هواوي العالمية لتصميم موضوع الهواتف الذكية، ديجيكس، لتعريف أساس المستقبل

شنجن، الصين، 16 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / — أطلقت رسميا مسابقة هواوي ديجيكس العالمية لتصميم موضوع الهاتف الذكي رسميا يوم 11 نيسان/أبريل، ودعت هواوي المصممين الاستثنائيين والمتحمسين الفنيين من جميع أنحاء العالم لإرسال تصميمات الواجهات الموضوعية للهاتف الجوال، بما في ذلك الشروحات والرسوم المتحركة والتصاوير الثلاثية الأبعاد. وتحت شعار “مرحبا أيها الفن الجديد”، تستهدف هذه المسابقة خلق نوع من الاندماج بين الفن والتكنولوجيا، لمشاركة التوجهات المتقدمة للتصميم والجمالية مع المستخدمين العالميين.

قضاة بارزون عالميون لصياغة حلبة تصميم مهنية دولية
تم تعيين لجنة مبهرة من الحكام للمسابقة من بينهم شياوكانغ ليو (مؤسس كي أل أند كي لاستراتيجيات الإبداع)،  يون في (الأستاذ في كلية التصميم، الأكاديمية المركزية للفنون الجميلة)، باي شا (أحد أشهر رسامي الكاريكاتير في الصين)، ماريا هوزيه بيريز لوق (رئيس برنامج تصميم الوسائط المتعددة والتصميم الغرافيكي، إي أس أن إي، مدريد)، أليخاندرو ماغالينس (عضو تحالف الغرافيك الدولي)، جون ليانغ (مدير تصميم تجربة المستخدمين سي دي يو، هواوي)، ألكساندر بليك غورليت (مصمم بصري كبير، مركز باريس للجماليات)، وغيرهم من أساتذة التصميم البارزين، وذلك لصياغة حلبة التصميم الأكثر نفوذا في صناعة الهاتف المحمول.

مصممون ضيوف خاصون لإنشاء الأعمال المفاهيمية، وشرح جوهر الفن الجديد
وللتمهيد لهذه المسابقة، تمت دعوة مجموعة مؤثرة من أساتذة التصميم لإنشاء مجموعة من الروائع الفنية الأنيقة والمبدعة، لتُظهر للجمهور التعريف الجديد للفن. قائمة بأسماء المجموعة هي كما يلي:
يي لوينغ، المصور المسمى في قائمة  فوربس آسيا لمن هم دون الـ 30
وو  سيون، الفنان الشاب
لوست 7، رسام شعبي
باولو فياغران، أحد أبرز رسامي المكسيك
وانغ  يونفي، رسام شعبي
فاير، رسام شعبي

أنت حر لإظهار نقاط القوة الخاصة بك في أربع فئات رئيسية
تنقسم مسابقة التصميم المواضيعية العالمية لهذا العام إلى أربع فئات منفصلة، بما في ذلك الرسوم التوضيحية والرسوم المتحركة والرسومات ثنائية الأبعاد والرسومات ثلاثية الأبعاد. يمكن للمصممين اختيار تقديم العمل في أي فئة للتنافس على الجائزة وإظهار تفردهم في مجال فني محدد.

في هذه المسابقة التصميمية العالمية، سيتنافس المصممون من جميع أنحاء العالم على نفس المسرح ويفسرون الفن الجديد بإبداع غير عادي. سيتم تنشيط التصميم الفني من قبل هؤلاء المصممين الموهوبين في عملية استكشاف جماليات المستقبل.

مكافآت سخية لموهبة تصميمك
تم وضع ثماني جوائز رئيسية لـ 134 فائزًا، بإجمالي قيمة يزيد عن  330،000 دولار أميركي، وستشمل الجائزة الكبرى للفائز العالمي، جائزة نجوم الغد، جائزة الأكثر شعبية وما إلى ذلك. وبالإضافة إلى المكافآت النقدية، كجزء من برنامج دعم المصممين، تم إنشاء صندوق إبداعي خاص لتحفيز خلق الأعمال الفنية وضمان دخل مماثل للفنانين. وفي الوقت نفسه، سيتم إطلاق هذه المسابقة في أكثر من 170 دولة ومنطقة. جميع المشاركات يمكن أن تشاهد من قبل المليارات من خلال قنوات الإنترنت والقنوات غير المتصلة في جميع أنحاء العالم، ما يحقق تجربة غير عادية لمئات الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية من هواوي.

سهولة إنتاج المواضيع من خلال استخدام  أداة تطوير المواضيع من هواوي 9.0
تماشياً مع هذه المسابقة، أطلقت هواوي  رسميًا أداة تطوير المواضيع 9.0. تدعم أداة تطوير المواضيع التي تمت ترقيتها حديثًا تحرير تصوير المواضيع، والمعاينة عبر الإنترنت متعددة التأثيرات، والتغليف بنقرة واحدة على المواد، ما يمكن المصممين من التخلص من تطوير البرنامج النصي لشاشة القفل المعقدة وما إلى ذلك، مما يوفر بيئة ملائمة للمصممين ويترك مزيدًا من الوقت للإبداع.

لا ينبغي تفويت معلومات الحدث: ستؤثر مشاركتك في مستقبل جماليات تصميم المواضيع للهواتف الذكية
الموضوع هي أحد المقاييس الفنية الرئيسية للهواتف الذكية، ومصمم المواضيع هو من يتقن دمج الفن والتكنولوجيا. سيتأثر مئات الملايين من المستخدمين بكل تفاصيل تصميم الموضوع.

نعتقد أن عددًا كبيرًا من المصممين من جميع أنحاء العالم سيشاركون في هذه المنافسة بحماس! لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي: https://themes.cloud.huawei.com/contest/index.html أو فتح تطبيق مواضيع هواوي  للدخول إلى صفحة تسجيل المسابقة والاشتراك فيها.  

حول مجموعة أعمال هواوي للمستهلكين
تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة، ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء أربعة عشر مركزًا للبحث والتطوير في أميركا الشمالية وأوروبا واليابان والهند والصين، إلخ. تعد مجموعة أعمال مستهلكي هواوي واحدة من وحدات الأعمال الثلاث التابعة لشركة هواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء وجهاز النطاق العريض المتنقل والجهاز العائلي وجهاز الخدمة السحابية، وهي ثالث أكبر منتج للهواتف الذكية في العالم. وقد بنيت مزايا الشبكة العالمية لشركة هواوي، وقدرتها التشغيلية العالمية وشراكاتها العالمية على 20 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات. تكرس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين نفسها لتقديم أحدث التقنيات للمستهلكين ومشاركة سعادة التقدم التكنولوجي مع المزيد من الأشخاص حول العالم. فلنسر المشوار ونحقق الأحلام.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة:  http://consumer.huawei.com/en

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/871569/HUAWEI_THEME_1.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/871567/HUAWEI_THEME_2.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/871568/HUAWEI_THEME_2.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/871566/HUAWEI_THEME_3.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/871570/HUAWEI_THEME_4.jpg

Related Posts