Tuesday, September 17
Social Media Profiles:

‫25,000 عارض يأتون بفرص مستدامة لمعرض كانتون الـ 125

غوانغجو، الصين، 17 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / — يأتي معرض الصين للواردات والصادرات الـ 125 (معرض كانتون أو “المعرض”) بأكثر من 25,000 عارض عبر 51 قطاع منتجات من داخل الصين وخارجها.

وإذ يقام على مساحة 1.18 مليون متر مربع، سيشهد معرض هذا العام زيادة بنسبة 30٪ في عدد المنتجات المحدّثة، التي تعرض الابتكار الأصلي والفرص الجديدة للشركات العالمية. وستعرض شركات من دول على طريق مبادرة الحزام والطريق الصينية أحدث منتجاتها في الجناح الدولي للمعرض.

وقال شو بينغ، المتحدث الرسمي باسم معرض كانتون ونائب المدير العام لمركز التجارة الخارجية الصيني: “يرحب معرض كانتون بعدد أكبر من الشركات التي تتمتع بحماية حقوق الملكية الفكرية والعلامات التجارية الخاصة وقدرات التسويق التي تعرض منتجات عالية التقنية والقيمة المضافة”.

ولتمكين عمليات البيع والشراء العالمية في المعرض، بذل المعرض جهودًا لتشجيع الابتكار في الترويج، باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة وإطلاق التسويق العالمي مع التركيز على وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث. في غضون ذلك، بعد أحدث اتجاهات التجارة والسياسة، سوف يستضيف معرض كانتون أكثر من 20 منتدى بالإضافة إلى 50 عرضا توضيحيا للمنتج وندوات لمطابقة الأعمال. وتشمل النقاط البارزة للمعرض ما يلي:

  • سوف يروج منتدى سوق كانتون الدولي للعام 2019، مع التركيز على تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين الصين وروسيا في الذكرى السبعين للعلاقات الدبلوماسية بين البلدين، تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري الصيني – الروسي.
    • ستسلط شبكة التعاون العالمي للجناح الدولي الضوء على الفرص التي يجلبها معرض كانتون إلى منطقة الخليج الأكبر كمنصة تجارية، وتشجيع مشاركة الأعمال وتبادل الموارد بين الشركات المحلية والدولية.

تشمل جهود معرض كانتون لتعزيز التنمية المستدامة أيضًا تخفيف وطأة الفقر للشركات المحلية. فقد تم منح أكثر من 700 شركة من المناطق الأقل تطوراً مساحة مجانية في المعرض وأدرجت في فعاليات العروض الترويجية، لتقديم عروض محلية خاصة إلى السوق الدولية وخلق خيارات جديدة في السوق للمشترين العالميين.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: https://www.cantonfair.org.cn/en/index.aspx

حول معرض كانتون

يقام معرض الصين للاستيراد والتصدير (“معرض كانتون”) مرتين في مدينة غوانغجو كل ربيع وخريف. تم تأسيس المعرض في العام 1957، وهو الآن معرض شامل يتمتع بأطول تاريخ في البلاد ويعتبر أعلى معرض مستوى وأكبر نطاقا وأكبر عددا من المنتجات، فضلاً عن أوسع توزيع لأصول المشترين وأعلى قيمة أعمال في الصين.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/872376/CANTONFAIR_125_CONFERENCE.jpg

Related Posts