Sunday, November 17
Social Media Profiles:

‫شركة آركتيك سولار تحتفظ بموقع في المراتب الأربع العليا في الصناعة، مع زيادة حصتها في سوق الوحدات الشمسية في العام 2018

شنغهاي، 18 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / — تم تصنيف شركة آركتيك سولار، وهي شركة موفرة لأنظمة التتبع والاصطفاف الشمسي، في الرقم 1 في منطقة آسيا المحيط الهادىء وفي المرتبة الرابعة في حصص سوق الوحدات الشمسية العالمي في العام 2018، حسب تقرير حصص سوق المتتبعات الشمسية وتوجهات الشحن العالمي للعام 2019 الذي أصدرته شركة وود مكنزي باور أند رينيوبلز.

وإذ تصدرت التصنيفات للسنة الثالثة على التوالي، كشف التقرير أن آركتيك سولار استحوذت على 9٪ من سوق تتتبع الطاقة الكهروضوئية العالمي بحسب الميغاواطات التي شحنتها في العام 2018، وهي زادت حصتها في السوق بشكل مطرد من 6٪ في العام 2017. إلى جانب ذلك، ضاعفت آركتيك سولار شحنات متتبعات الطاقة الشمسية الكهروضوئية العالمية التاريخية مقارنة بالعام الماضي.

وبالإضافة إلى ريادتها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، حققت آركتيك سولار طفرة كبيرة في المناطق الأخرى، على سبيل المثال، احتلت المرتبة الثالثة في أستراليا لأول مرة. كما أنها أصبحت من بين أكبر 10 شركات في المكسيك والبرازيل وإسبانيا وأميركا اللاتينية وأوروبا. ويعود الكثير من الإنجازات إلى استراتيجية توسيع سوق آركتيك سولار في أسواق الطاقة الشمسية سريعة النمو في العام 2018.

وقال السيد غاي رونغ، رئيس قسم الأعمال الدولية لشركة آركتيك سولار: “تمثل هذه النتائج علامة فارقة بالنسبة لشركة آركتيك سولار وأثبتت قدرتنا التنافسية في سوق التتبع الشمسي. يشرفنا أن يتم الاعتراف بنا كواحدة من الشركات الرائدة في السوق للعام الثالث على التوالي، ونعتقد أن هذا يؤكد استراتيجيتنا العالمية والتزامنا المستمر بالابتكار والخدمة”.
حافظت آركتيك سولار أيضًا على ريادتها في قائمة الشحنات الكهروضوئية الإجمالية التاريخية (بما في ذلك الشحنات الثابتة والتتبعية) للسنة الثالثة على التوالي مع سجل تراكمي بلغ 18.827 غيغاواط.

ويأتي هذا النمو المثير للإعجاب نتيجة لاستراتيجية تدويل الشركة وتفانيها في الابتكار والتنفيذ وخدمة العملاء. يمتد وصول  آركتيك سولار، التي استهلت منهجها العالمي في العام 2013، إلى أربع قارات، وتمكّنها خبرتها ومعرفتها بالمعايير المحلية لأكثر من 20 دولة من توفير حلول مخصصة.

وبالإضافة إلى توسيع نطاق وجودها الدولي، تواصل آركتيك سولار تطوير التقنيات المتقدمة، بما في ذلك أنبوب عزم الدوران الجديد Skyline ونظام التتبع الرائد عالميا  SkySmart. توفر هذه الابتكارات كفاءة أعلى في استهلاك الطاقة، وتكاليف تركيب وصيانة منخفضة، بينما تحتفظ بموثوقيتها وتوافقها مع معايير الشهادات العالمية. على وجه التحديد، اجتاز نظاما التتبع هذان اختبارات نفق الرياح مع أخذ تأثير سفك الدوامة في الاعتبار، مثل تحليل عدم الاستقرار الديناميكي والضغط الهوائي. وبالتالي، يمكن أن تساعد آركتيك سولار في حماية جودة نظام التتبع وتوفير قاعدة مستقرة كشريك موثوق به للمستثمرين العالميين.

تخطط آركتيك سولار لعرض منتجاتها الرئيسية في المعارض التجارية في جميع أنحاء العالم في العام 2019 وما بعده كجزء من مهمتها المستمرة المتمثلة في جلب الطاقة النظيفة إلى العالم.

حول اركتيك سولار
آركتيك سولار هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم المصنعة والمزودة لحلول أنظمة التتبع والاصطفاف الشمسية. في العقد الماضي، أنشأت آركتيك سولار بنجاح فروعا / مراكز خدمات خارجية في الولايات المتحدة والهند واليابان وإسبانيا والمكسيك وأستراليا. اعتبارًا من نهاية العام 2018، قمنا بتركيب سعة إنتاجية تبلغ 19 غيغاواط واستكملنا بناء 900 مشروع في 24 دولة. وتعتبر آركتيك سولار الآن شريكًا موثوقًا به في صناعة التتبع واصطفاف الألواح الكهروضوئية العالمية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.arctechsolar.com.

لمعلومات وسائل الإعلام، يرجى الاتصال:
ليزا جو
هاتف: 18918888669-86+
إيميل: lisa.zhou@arctechsolar.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/872503/Global_solar_PV.jpg

Related Posts