Sunday, September 15
Social Media Profiles:

وسائل الإعلام من الشرق الأوسط تزور مقر جي أيه سي موتور للاطلاع على التصنيع الذكي في الشركة

غوانغجو، الصين، 22 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / — زار عدد من ممثلي وسائل الإعلام الرئيسية من الشرق الأوسط مقر شركة تصنيع السيارات الصينية الرائدة جي أيه سي موتور (“الشركة”) في غوانغجو، الصين. وكانت منطقة الشرق الأوسط هي أول منطقة استكشفتها جي أيه سي موتور في الخارج لبيع منتجاتها. وحتى تاريخه تمكنت الشركة من الدخول إلى ثمانية بلدان في المنطقة، وأصبحت الشركة الأكثر مبيعا للسيارات من بين شركات تصنيع السيارات الصينية في الكويت والبحرين، وتمكنت الشركة من ترسيخ صورة ماركة سيارات راقية في هذه المنطقة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_egb4hwc8/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وزار ممثلو وسائل الإعلام الرئيسية من الشرق الأوسط مصنع جي أيه سي موتور ومركز جي أيه سي  موتور للأبحاث والتطوير ومركز جي أيه سي  أن إي وجي أيه سي  بافيليون ومركز مبيعات وخدمات  جي أيه سي،  وحصلوا على معلومات مفصلة مباشرة من تجربة أحدث التقنيات والتقنيات المبتكرة بالإضافة إلى حصولهم على فكرة عن نظام الشركة الصارم لإدارة الجودة. وبرؤية الصورة الكاملة لإنجازات الشركة البارزة في التصنيع الذكي من حيث البحث والتصميم والإنتاج والتسويق والمبيعات، فقد أدرك ممثلو وسائل الإعلام من الشرق الأوسط  قدرات الشركة في مجال البحث والتصميم والتصنيع المستقلة. وشاركت مجموعة الصحفيين أيضًا في جلسة مائدة مستديرة مع كبار المسؤولين التنفيذيين في جي أيه سي  خلال الزيارة.

وعلق خورخي بيالاد، المراسل والمدير العام لموقع YallaMotor.com، بالقول إن زيارة منشآت جي أيه سي  موتورr في غوانغجو ساعدته على التعرف على العلامة التجارية وإمكاناتها الحقيقية، والتي غيرت نظرته للعلامة التجارية بطريقة إيجابية.

وقال: “إننا جميعا في Yalla Motor محظوظون لزيارة مصانع جي أيه سي موتور ومراكز البحث والتطوير لديها فضلا عن صالات العرض ومراكز الخدمة التابعة لها، مما سمح لنا بتقييم التقنية العالية التي تستخدمها وجودة منتجاتها. والأهم من ذلك أننا تعلمنا عن خططهم الطموحة للمستقبل من حيث طرح الموديلات الجديدة، بما فيها السيارات الكهربائية وسيارات القيادة الذاتية.”https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_gz40huj3/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وأضاف: “أخيرًا وليس آخرًا، تعرفنا على مسؤولي الشركة، من رئيسها إلى المديرين إلى عمال الخطوط الأمامية. لقد رأينا كيف يعملون جميعًا بتآزر تام نحو بناء وتطوير علامة تجارية كبرى للسيارات. نرحب بحرارة بـ جي أيه سي  موتور وبمسؤوليها في الشرق الأوسط “.
وجرب ممثلو وسائل الإعلام الشرق أوسطية أثناء الرحلة ركوب موديلات السيارات الأبرز من إنتاج جي أيه سي، بما في ذلك سيارة الدفع الرباعي جي أس 8، والمينيفان جي أم 8، وأشادوا بجودة منتجات الشركة بالإضافة إلى ثبات العلامة التجارية في دفع عملية التدويل إلى الأمام بخطوات ثابتة.

وقال حاتم صالح الخثلان، مراسل مجلة شيفت  السعودية: “لقد تأثرت بمدى ضخامة مجموعة جي أيه سي وبحجم مشاريعها المشتركة مع أكبر ماركات السيارات. تتمتع جي أيه سي  بمستقبل واعد، وأنا متفائل بدخول جي أيه سي إلى سوق الشرق الأوسط.”

في المائدة المستديرة لوسائل الإعلام، أجرى كبار المسؤولين التنفيذيين في جي أيه سي محادثات جيدة مع وسائل الإعلام الرئيسية من الشرق الأوسط. ورد يو جون، رئيس جي أيه سي، على أسئلة وسائل الإعلام حول منتجات جي أيه سي، والبحث والتطوير والتصميم فيها، وخططها للتسويق في الشرق الأوسط، واستراتيجيات العلامات التجارية الخارجية، وفلسفة أعمال الشركة، إلخ.

وأشار يو جون، رئيس جي أيه سي  إلى أن “الصين لديها الكثير من التبادلات الاقتصادية والتجارية مع دول الشرق الأوسط؛ ونقوم بتعزيز العلامة التجارية جي أيه سي  في المنطقة لرفع مستوى الوعي في السوق وتعزيز قدرتنا التنافسية بالتصميمات المبتكرة وجودة المنتج العالية”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_hran41pr/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وكانت جي أيه سي قد عقدت شراكة مع شركة الجميح للسيارات السعودية، إحدى أكبر وكالات السيارات في المنطقة، للترويج لمنتجات جي أيه سي.  في وقت سابق من هذا العام، اكتسبت جي أيه سي  بنجاح التقدير وبناء الوعي بالعلامة التجارية في سوق المملكة العربية السعودية بعد إطلاق أربعة معارض مستقلة هناك.

وبفضل التعاون الاستراتيجي مع مجموعة قرقاش الإماراتية الشهيرة، أصبح مركز مبيعات وخدمات جي أيه سي  في دبي يعمل بكامل طاقته الآن.

وستطلق جي أيه سي  رسميًا موديلاتها النجوم، سيارة الدفع الرباعي جي أس 3، والسيدان جي أيه 4، في المملكة العربية السعودية والكويت وقطر، تليها الإمارات العربية والبحرين في أيار/مايو 2019. وفي وقت لاحق من تشرين الثاني/نوفمبر، ستعود جي أيه سي  إلى معرض دبي الدولي للسيارات. وهذه هي المرة الثانية التي تشارك فيها جي أيه سي  في المعرض.

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة غوانغجو أوتوموبيل غروب كورب، (جي أيه سي موتور) هي شركة متفرعة عن مجموعة جي أيه سي، وتحتل الشركة المركز رقم 202 بين شركات فورتشن غلوبال الـ 500. وتطور الشركة وتصنع المركبات الممتازة ذات الجودة العالية، فضلا عن محركات وقطع غيار هذه السيارات وإكسسواراتها. تحتل جي أيه سي موتورز المرتبة الأولى بين جميع العلامات التجارية للسيارات الصينية للسنة السادسة على التوالي في تقرير الدراسة الأولي للصين لجي دي باور آسيا والمحيط الهادىء، ما يبرز استراتيجية الشركة التي تركز على الجودة أولا، من البحث والتطوير الابتكاري إلى التصنيع من أجل تقديم مبيعات وخدمات سلسلة سياراتها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

فيسبوك: https://www.facebook.com/GACMotor
إنستاغرام: https://www.instagram.com/gac_motor
تويتر: https://www.twitter.com/gac_motor

الصورة: – https://mma.prnewswire.com/media/874545/Middle_East_Mainstream_Media_at_GAC_Motor_Factory.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/874547/President_GAC_Motor_at_Media_Roundtable.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/874546/Middle_East_Media_Group_Visiting_GAC_Motor.jpg

Related Posts