Thursday, November 21
Social Media Profiles:

‫معرض الأثاث الصيني الدولي الـ 43 تضمن تنوع المعروضات والخدمات المحسنة

غوانغجو، الصين، 22 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / — عُقد معرض الأثاث الصيني الدولي الـ 43 (غوانغجو)، الذي نُظم على دفعتين، في باجو، وهي منطقة من هايجو في جنوب شرق غوانغجو، من 18 – 21 آذار/مارس ومن 28-31 آذار/مارس. وفي المعرض الذي بلغت مساحته 76,000 متر مربع، عرض أكثر من 90% من العارضين لأول مرة منتجاتهم الجديدة، فيما عقد أكثر من 50% منهم مؤتمرات لإطلاق منتجاتهم الجديدة في المعرض.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_yyke23fo/def_height/400/def_width/400/version/100031/type/1

يتم عقد معرض الصين الدولي للأثاث، الذي تأسس في ربيع العام 1998، والذي يُعرف أكثر بأحرفه الأولى، “كيف” مرتين سنويا، في غوانغجو في الربيع وفي شنغهاي في الخريف. ويعتبر المعرض حدثًا رائدًا من نوعه من حيث الحجم، وتنوع المعروضات فيه، وعدد زواره، بالإضافة إلى مبيعاته.

وقد أثار حدث هذا العام قدرا أكبر من الإثارة في جميع أنحاء الصناعة بالإضافة إلى تميز بمستوى أعلى من التنوع من حيث المنتجات والخدمات، وذلك بفضل عدد من السمات البارزة الجديدة التي تضمنها.

ومع التركيز على الابتكار، يسلط الحدث، الذي صار بمثابة منصة يذهب إليها العارضون لإطلاق منتجاتهم الجديدة، الضوء على 25 منتجًا أصليًا تم عرضها في منطقة السمات الجديدة في الحدث تحت شعار  “المعرض العالمي لأحدث المنتجات والأثاث المنزلي”.

قدم العديد من المصممين الصينيين المشهورين، من بينهم ون هاو وجو شياوجيه وهوي شنغوانغ وتشن شيانغ جينغ وتشاي شياو دونغ، عروضاً عن الاتجاهات الجديدة في قطاع الأثاث الصيني الأصلي.

تم تنظيم سلسلة من الأحداث المثيرة خلال المعرض، بما في ذلك بعض المعارض التي تركز على السيناريو والتي نظرت في الطرق المختلفة لخلق بيئة جديدة وشاملة في المنزل، ووضع اتجاهات جديدة من حيث الاستجابة لتوقعات الأفراد من الجيل الجديد الذين يسعون إلى السيطرة على تحديد نمط حياتهم.

وألهم أكثر من 60 من كبار المصممين متعددي التخصصات الزائرين للتفكير في شكل حياة عالية الجودة من خلال التراسل عبر العديد من قطاعات ميدان التصميم في المعرض عبر مشاركة الحالات والمنتديات والعروض التقديمية حول أحدث الاتجاهات بالإضافة إلى العديد من الندوات وورش العمل .

ومع وجود عدد كبير من العارضين من جميع أنحاء العالم، عزز منظمو الفعاليات خدمة المطابقة التجارية الخاصة بهم، إذ دعوا كبار المشترين والمصممين من الصين والخارج للحضور وتفهم احتياجاتهم الشرائية وتحديد مواعيد مع عارضين يلائمون ملفاتهم الشخصية .

وللتأكد من إشعار الحضور المدعوين أنهم حازوا على شيئ مفيد عند عودتهم إلى بلادهم، خصص الحدث الدعوة وفقًا لاهتمام المدعو من حيث الموضوع والقطاع والقناة، بناءً على تحليل قاعدة بيانات الزوار. يمكن للمشترين المدعوين الدخول إلى المعرض من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة دون الحاجة إلى الانتظار في الطابور وكذلك الوصول بسهولة إلى معلومات المعرض عن طريق الاستعلام من الأدلاء في مكتب الاستعلامات الخاص بالمعرض.

التسويق والمبيعات المستهدفة وكذلك البصمة الضخمة للحدث في الصناعة جعلت معرض الأثاث الصيني الدولي حدثا فريدا من نوعه ولا يضاهى. سيقام معرض الأثاث الصيني الدولي الرابع والأربعون (شنغهاي) في المركز الوطني للمعارض والمؤتمرات (شنغهاي) في هونغياو في الفترة من 8 إلى 11 أيلول/سبتمبر، لمواصلة جهود معرض الأثاث الصيني الدولي في إنشاء منزل نموذجي يناسب نمط حياة كل فرد من أفراد الأسرة.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/870937/CIFF_43rd_furniture_fair.jpg

 

Related Posts