Friday, November 22
Social Media Profiles:

‫إطلاق بنك سرادار ويوريسكو موبيليتي حلّ الالتحاق الرقمي الأوّل للحسابات المصرفيّة في لبنان

بالتعاون مع يوريسكو موبيليتي، يطلق بنك سرادار طريقة مبتكرة ومستحدثة تسهّل على عملائه فتح حساباتهم أو تقديم طلبات الحصول على الخدمات المصرفيّة

بيروت، في 24 نيسان/أبريل 2019 – أطلق بنك سرادار حلّ الالتحاق الرقمي بالمؤسّسة على أساس نظام “إعرف عميلك”  (Know Your Customer – KYC)، الذي يتم استخدامه للمرّة الأولى في لبنان، كجزء من مسيرة البنك الحافلة لناحية التحوّل الرقمي، ليتصدّر بذلك بنك سرادار الريادة في السوق اللبنانيّة. وبرز التحدّي الرئيسي لإطلاق هذا الحل في إنشاء منصّة ديناميكيّة جاهزة للامتثال تسمح للعملاء المحتملين التقدّم بسهولة بطلب للحصول على قروض وبطاقات مصرفيّة، وتتبّع المعاملات وتحديد مواعيد مع ممثّلي البنك عبر استخدام واجهة مستخدم بمتناول اليد. وقد اختار البنك شركة يوريسكو موبيليتي لنجاحاتها المحليّة والدوليّة في مجال التكنولوجيا الماليّة.

(https://mma.prnewswire.com/media/875905/Saradar_Bank_Eurisko_Mobility.jpg)

وقال وائل بدرو، رئيس قسم التسويق الرقمي في بنك سرادار: “أردنا تقديم منتج متطوّر يؤمّن الحاجات الرقميّة لعملائنا ويتماشى مع استراتيجيّتنا الرقميّة ويمتثل لجميع القواعد واللوائح التي وضعها مصرف لبنان. ويعود نجاح هذا المنتج إلى أحدث التقنيّات وفرصة الاستفادة من تجربة المستخدم المثلى والمنهجية العمليّة والمتطوّرة، وقد تعاونّا مع شركة يوريسكو موبيليتي لتنفيذ المشروع من البداية حتّى النهاية، ونحن فخورون بإعلان أنّنا نجحنا في بناء نظام متقدم يلبّي توقّعات القطاع”.

نظرًا للجدول الزمني المكثّف للمشروع، سمح استخدام منهجيّة عمليّة تعتمد على نموذج SCRUM بالتسليم غير المتقطّع والمستمر للمشروع وإبداء الرأي وإعطاء الملاحظات بشكل دائم، مع تقليل النفقات العامة. وفي هذا الإطار، قال إدغار طوق، الرئيس التنفيذي في شركة يوريسكو موبيليتي، إنّ “بنك سرادار هو أحد شركائنا الرئيسيين في لبنان، وكان الغرض الأساسي لهذا المشروع تقديم منتج برمجيّات متطوّر. فقد قمنا بتخصيص فرق من الأخصّائيّين والخبراء والمهندسين لضمان الجودة من أجل زيادة الإنتاجيّة ورضا العملاء”.

بدوره، صرّح زياد طوق، مسؤول التكنولوجيا في يوريسكو موبيليتي: “تمّ تصميم البرنامج عبر استخدام بنية الخدمات المصغّرة وأحدث التقنيّات في تطوير الواجهة الخلفيّة والواجهة الأماميّة وقاعدة البيانات، فكان التحدّي الأبرز من منظور تقني يتمثّل في بناء نظام ديناميكي بالكامل وقابل للاتّساع وآمن، يتناسب مع القواعد واللوائح، ويتكامل بسهولة مع قنوات التسويق الشاملة التابعة للبنك من دون المساس بتجربة المستخدم المبتكرة”.

يهدف حلّ الالتحاق الرقمي بالمؤسّسة الصادر عن بنك سرادار إلى تقديم تجربة رائدة إلى العملاء الحاليّين والمستقبليّين والحفاظ على مكانته المتقدّمة كواحد من أكثر المصارف ابتكارًا وتطوّرًا في لبنان.

عن بنك سرادار

يتصدّر بنك سرادار الريادة في المشهد المصرفي الرقمي في المنطقة، بحيث يقدّم خدمات مصرفيّة خاصّة وتجاريّة وخدمات التجزئة عالية المستوى. تؤمّن شبكة البنك المكوّنة من 17 فرعًا، نظامًا رقميًّا فريدًا ومبتكرًا عبر واجهات الأجهزة المحمولة وعبر الإنترنت، مما يمكّن بنك سرادار من خدمة جميع عملائه بأدوات ومنتجات وخدمات موثوقة وفعّالة.

عن شركة يوريسكو موبيليتي

شركة يوريسكو موبيليتي هي شركة رائدة في لبنان والشرق الأوسط في مجال تطوير تطبيقات الهواتف المحمولة والويب على مستوى المؤسّسات لصالح التكنولوجيا الماليّة. نركّز في مقاربتنا على أحدث تصاميم تجربة المستخدم وواجهة المستخدم والتطوير والتكامل المستمرّ والتسليم غير المتقطّع والمستمرّ من أجل تقديم منتجات وبرمجيّات متطوّرة. تشمل منتجات التكنولوجيا الماليّة الخاصّة بنا منهاج الخبرة الرقميّة وإدارة التمويل الشخصي وحلّ الالتحاق الرقمي بالمؤسّسة ونظام تسجيل المنتجات الرقميّة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني https://euriskomobility.com/

Related Posts