Friday, August 23
Social Media Profiles:

‫”كلير تريب” تقدم لعملائها مكافآت تسوق مميزة مع برنامج الولاء “شكراً”

  • يكتسب أعضاء البرنامج من دول مجلس التعاون الخليجي نقطة واحدة نظير كل دولارين يتم إنفاقهما على حجوزات الطيران عبر “كلير تريب”
  • يمكن استرداد رصيد نقاط “شكراً” في جميع متاجر مجموعة “لاندمارك” ومنافذها المرموقة بما في ذلك سنتر بوينت، ماكس، لايف ستايل، شومارت، هوم سنتر، سبلاش وما يزيد عن 50 علامة تجارية أخرى

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 14 مايو 2019: أعلنت “كلير تريب”، الشركة الرائدة في مجال حجوزات السفر عبر الهاتف المتحرك والإنترنت في منطقة الشرق الأوسط، عن تعاونها مع برنامج “شكراً”، متيحة بذلك الفرصة لأعضاء برنامج الولاء الأكثر شعبية من اكتساب النقاط عند إجراء حجوزاتهم عبر موقع الشركة على الإنترنت. وبذلك تضع “كلير تريب” بين أيدي المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي الفرصة للاستفادة من طيف واسع من مكافآت التسوق المجزية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_i5lg1qfz/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ويمكن لعملاء برنامج “شكراً” اكتساب نقطة واحدة نظير كل دولارين يتم إنفاقهما على حجوزات الطيران عبر موقع الشركة الإلكتروني. ويتم اكتساب هذه النقاط بسهولة عن طريق إدخال رقم بطاقة “شكراً” الخاصة بالعميل في خانة (رمز القسيمة) عند إكمال عملية الشراء.

وتعليقاً على إطلاق هذا البرنامج، قال سمير باجول، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لمنطقة الشرق الأوسط لشركة “كلير تريب”: “نجحت ’كلير تريب‘ على مدار السنوات القليلة الماضية في تعزيز مكانتها كشركة حجوزات السفر المفضلة للعملاء في أنحاء المنطقة، ويعزى الفضل في ذلك إلى التزامنا الراسخ بالاستجابة لاحتياجات ورغبات عملائنا بشكل مستمر. ومع كون ’شكراً‘ أحد أكثر برامج بطاقات الولاء رواجاً في المنطقة، فإننا نسعد بأن نجعل تجربة الحجز عبر ’كلير تريب‘ أكثر جدوى من خلال تمكين العملاء من كسب نقاط الولاء في كل مرة يقررون فيها السفر إلى وجهة جديدة معنا”.

ويمكن استرداد نقاط “شكراً” في أي من متاجر مجموعة “لاندمارك” ومنافذها المرموقة في دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك سنتر بوينت، ماكس، لايف ستايل، شومارت، هوم سنتر، سبلاش وما يزيد عن 50 علامة تجارية أخرى.

ومن جانبه، قال راهول جاغتياني، مدير الشؤون الرقمية في مجموعة لاندمارك: “نحن نتطلع دائماً إلى تقديم المزيد من القيمة لعملائنا الكرام، وذلك من خلال منحهم تجارب تسوق مجزية وأكثر ملائمة. ويكمن جزء كبير من ذلك في ضمان حصولهم على القيمة القصوى لما يقومون بإنفاقه. ومن خلال برنامج الولاء ’شكراً‘، فإننا نقوم بذلك عن طريق فهم احتياجات العملاء على الوجه الأمثل وإتاحة قيمة إضافية لهم. مما لا شك فيه أن شراكتنا مع ’كلير تريب‘ تعد خطوة للأمام في هذا الاتجاه، حيث أنها ستمكن ما يزيد عن 10 ملايين من أعضائنا من اكتساب نقاط ’شكراً‘ على حجوزات الرحلات الجوية التي تتم عبر موقع ’كلير  تريب‘ الإلكتروني”.

وضمن إطار جهودها الدؤوبة لتقديم تجربة سفر لا تنسى للعملاء، كانت “كلير تريب” قد أطلقت في وقت سابق من هذا العام خدمة طلب التأشيرة عبر الإنترنت على موقعها الإلكتروني في الإمارات العربية المتحدة www.cleartrip.ae. وتتيح هذه الخدمة لمواطني الهند والفلبين التقدم بطلب للحصول على تأشيرات سياحية لدولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب “ضمان استعادة الأموال” في حالة رفض الطلب، العرض الذي يعد الأول من نوعه في البلاد.

لاستكشاف المزيد من عروض “كلير تريب”، يرجى زيارة https://www.cleartrip.ae/offers/uae.

نبذة عن “كلير تريب”

تعتبر “كلير تريب” شركة رائدة في مجال حجوزات السفر عبر الهاتف المتحرك والإنترنت في منطقة الشرق الأوسط. وتقدم الشركة التي تأسست في عام 2006 لعملائها تجربة سفر شاملة من خلال التطبيقات الحائزة على العديد من الجوائز عبر الأجهزة المحمولة والمكتبية. ومع الجمع بين المنتجات ذات الرؤية المستقبلية، مع نهج يتمحور حول العملاء، وأوسع مجموعة من الرحلات الجوية والفنادق والتجارب المحلية، تقدم “كلير تريب” قيمة متميزة للغاية إلى السوق، والتي توفر الملائمة، والمزيد من الخيارات، فضلاً عن أسعار تنافسية ومحتوى حصري غني.

تحتل “كلير تريب” اليوم مكانة رائدة في فئتي السفر والضيافة، مع بيع ما يزيد عن 10 ملايين تذكرة طيران و1.5 مليون ليلة فندقية سنوياً. ومع إطلاق خدمة “Cleartrip Local” في العام 2016، أصبحت الشركة أول منصة عالمية للسفر توفر إمكانية الاستكشاف وإجراء الحجوزات لأكثر من 15,000 من الأنشطة الترفيهية المحلية الرائعة، والأشياء التي يمكن القيام بها ضمن العديد من الفئات، مثل الأنشطة في الهواء الطلق، والأحداث والفعاليات والأطعمة والمشروبات. تلقت “كلير تريب” العديد من الجوائز والتقديرات، بما في ذلك لقب “أفضل بوابة سفر للعام” في جائزة العلامات التجارية العالمية للسفر لعام 2015، و “أفضل تطبيق للهاتف الجوال” ضمن جوائز ويب إن ترافل لعام 2016.

Logo – https://mma.prnewswire.com/media/886721/Cleartrip_Logo.jpg

Adnan Ashraf, +971 50 9343 062, adnan.ashraf@cleartrip.com

Related Posts