Saturday, August 17
Social Media Profiles:

شركة غايدبوينت تتوسع إلى الشرق الأوسط وتفتتح لها مكتبا في دبي

نيويورك، 28 أيار/مايو، 2019 / بي آر نيوزواير / — وسعت شركة غايدبوينت Guidepoint، وهي شبكة خبراء رائدة مقرها نيويورك، بصمتها الدولية إلى سوق واسع جديد بإنشائها وجودا لها في دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وأسست الشركة مكتب خدمة كاملة هناك لتعزيز قدرة الشركة على تقديم الخدمات لقاعدة عملاء متزايدة التوسع في الشرق الأوسط وأفريقيا.

يقع مكتب غايدبوينت الجديد في مركز دبي المالي العالمي في قلب الحي المالي في دبي، وسيضم كبار مديري المشاريع والباحثين ذوي الخبرة والمتخصصين في تطوير الأعمال.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_xugrvroq/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

وعلق ألبرت سيباغ الرئيس التنفيذي لـ غايدبوينت قائلاً: “كانت دبي هي الخطوة المنطقية التالية بالنسبة لنا في توسعنا العالمي المستمر. خلال السنوات القليلة الماضية، حققنا نمواً دولياً ناجحًا من خلال فتح مكاتب جديدة في سيول ودوسلدورف وطوكيو؛ والانتقال إلى مقرات أكبر في سان فرانسيسكو وبوسطن لاستيعاب فرقنا سريعة التوسع “.

وقال بلال صابوني، مدير قسم الشرق الأوسط في الشركة، “مكتبنا الجديد يسمح لنا بمواصلة ترسيخ نموذج خدمتنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ولا سيما لعملائنا في الشرق الأوسط من خلال أسبوع عمل يبدأ الأحد وينتهي الخميس. وبفضل فرق الدعم المحلية، سنعزز زمن الاستجابة لدينا ونقدم خدمة ذات جودة عالية.”

حول غايدبوينت

تقوم غايدبوينت، وهي شركة رائدة في شبكة الخبراء، بتوصيل العملاء بخبراء متخصصين في الموضوعات – مستشارين – من شبكتهم المهنية العالمية. يستفيد عملاء غايدبوينت من الأفكار والمنظورات المشتركة بين المستشارين للبقاء على اطلاع واتخاذ قرارات أعمال أفضل. تساعد قائمة خدماتها، بما في ذلك الاستشارات عبر الهاتف، والدراسات الاستقصائية، والأحداث، ومنتجات رؤى البيانات الخاصة، المهنيين على فهم شامل للموضوع قبل اتخاذ القرارات الاستراتيجية أو الاستثمارية. تشمل قائمة عملاء غايدبوينت 9 من الشركات متعددة الجنسيات من أكبر 10 شركات استشارية وبعضا من أكبر صناديق التحوط وشركات الأسهم الخاصة والشركات العامة المصنفة في قائمة فورتشن. تدعم منصة الامتثال الرائدة في الصناعة في غايدبوينت – والتي يشرف عليها المستشار القانوني العام لـ غايدبوينت، وهو محام تنفيذي سابق في هيئة الأوراق المالية والبورصة الأميركية – التفاعلات المناسبة بين العميل والمستشار من خلال تطبيق سياسات وإجراءات غايدبوينت الخاصة بالإضافة إلى الضوابط المخصصة والخاصة بالعميل التي تنفذها الشركة بناء على طلبات العملاء. غايدبوينت ليست مستشارًا استثماريًا مسجلاً ولا يمكنها التعامل مع الأعمال التجارية كمستشار للاستثمار أو تقديم المشورة الاستثمارية.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/165294/guidepoint_global_llc_logo.jpg

Related Posts