Sunday, August 18
Social Media Profiles:

‫هوارد إكستشينج تدشن فعالية توزيع الرموز في السابع والعشرين من مايو / أيار

آرهوس، الدانمرك، 28 مايو / أيار، 2019 /PRNewswire/ — لقد حان موعد فعالية هوارد إكستشينج “Hoard Exchange” لتوزيع رموز توكن “token” التي طال انتظارها. وقضى نظام إثيريوم “Ethereum” الذي مقره الدانمرك، نحو 18 شهرًا في تصميم مجموعة من الأدوات لتحويل ألعاب بلوكتشين الآمنة والقابلة للتطوير إلى واقع. ولأول مرة على الإطلاق، سيمتلك اللاعبون ملكية حقيقية في أصول ألعابهم.

واعتبارًا من السابع والعشرين من مايو / أيار، ستكشف هوارد عن 44% من رموز إتش آر دي “HRD Tokens” كي تتاح على منصة P2PB2B. وسيتم إضافة رموز تصل قيمتها إلى 20 مليون دولار أمريكي إلى المنصة بغرض الشراء والتداول. وتعد فعالية توزيع الرموز هي الأولى المعتمدة رسميًا من الحكومة الدانمركية – التي تعد الحكومة الأكثر موثوقية وشفافية حول العالم طبقًا لمنظمة الشفافية الدولية “NGO Transparency International”. ويستطيع المستخدمون المهتمون تسجيل حساباتهم والتحقق منها على https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_th6d6f4w/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1منصة P2PB2B اليوم.

ويتمتع فريق هوارد بخبرة واسعة في صناعة ألعاب الفيديو وبيئة إثيريوم. وطالما شارك أعضاء الفريق في الألعاب الرائدة مثل غيرز أوف وور “Gears of War”، ومورتال كومبات “Mortal Kombat”، وريزدنت إيفل “Resident Evil”. كما شاركوا في عدد من مشروعات بلوك تشين البارزة، التي تتضمن إثيريوم، وغولم “Golem”، وأوميز غو “OmiseGO”، وستريمر “Streamr” وكوزموس “Cosmos”.

وفي إطار تطويرها بالاشتراك مع أوميز غو، أصدرت هوارد إثبات مفهوم يظهر الملكية الحقيقية في لعبة تسمى بلازما دوغ “Plasma Dog“. وتعمل اللعبة حاليًا على أول سلسلة أطفال “childchain” بلازما وأكثرها قابلية للتطبيق صدرت على شبكة إثيريوم العامة، وهي رينكباي تيستنت “Rinkeby testnet“. وتحدد أن يصدر في وقت لاحق من هذا العام بالتعاون مع هوارد لعبة ماي ميموري أوف أس “My Memory of Us” بواسطة جاغلر جيمز “Juggler Games” (تتاح حاليًا على أجهزة إكس بوكس “Xbox”، وبلاي ستيشن “PlayStation”، ونينتندو سويتش “Nintendo Switch”، وستيم “Steam”).

خلال 2018، حققت صناعة ألعاب الفيديو عائدات تصل قيمتها إلى 140 مليار دولار، ومن المتوقع أن تصل إلى 180 مليار دولار بحلول 2021. وتستهدف هوارد سوق المحتوى القابل للتحميل “Downloadable Content (DLC)”، والذي يحقق حاليًا نحو 80% من إجمالي عائدات الألعاب.

نبذة عن هوارد:

تعد هوارد أولى منصات ألعاب بلوك تشين التي تعرض للاعبين ملكية حقيقية باستخدام منصة إثيريوم وبلازما. ومنذ أكتوبر / تشرين أول 2018، تمكنت هوارد من تنفيذ منصة بلازما بالتعاون مع أوميز غو “OmiseGO”. وتم حاليًا تحسين الشبكة لمعالجة 65,000 عملية في كتلة إثيريوم (أو 4,000 في الثانية)، ومن المتوقع أن تؤمن مليون مستخدم نشط يوميًا مع لعبة ماي ميموري أوف أس المنتظرة. وتساهم هوارد في إي تي إتش غلوبال “ETHGlobal”، صندوق إثيريوم المحلي، وبوكت جيمر كونكت “Pocket Gamer Connect”، كما إنها تشارك بصورة رسمية في أوميز غو، وغولم “Golem”، وآي ماب “imapp”. ويأتي مستشارو هوارد من ستوديوهات ألعاب الفيديو، مثل بلاي ديد “Playdead”، وبراين + “Brain+”، وكابكوم “Capcom”.

شعار – https://mma.prnewswire.com/media/892019/Hoard_Logo.jpg

Related Posts