Tuesday, November 19
Social Media Profiles:

معرض كانتون يسلط الضوء على قدرات البحث والتطوير الصينية عبر الماركات التجارية المملوكة ذاتيا

غوانغجو، الصين، 1 يوليو، 2019 / بي آر نيوزواير / — شهد معرض الصين للاستيراد والتصدير (معرض كانتون أو “المعرض”) فرصة تجارية كبيرة للماركات التجارية المملوكة ذاتيا. وحققت منطقة الماركات التجارية في المعرض حجم تجارة بلغ 8.56 مليار دولار في المعرض الـ 125 الذي اختتم أعماله مؤخرا، ما مثل نسبة 28.8 بالمئة من العائدات الكلية للمعرض المذكور.

اطلع على البيان الصحفي التفاعلي المتعدد القنوات هنا: https://www.multivu.com/players/English/8568251-canton-fair-highlights-self-owned-brands/

وأشار شو بينغ، المتحدث الرسمي باسم معرض كانتون ونائب المدير العام لمركز التجارة الخارجية الصيني، إلى أنه على الرغم من عدم اليقين في ظل البيئة التجارية الحالية، فإن الشركات في معرض كانتون قدمت قدراتها البحثية والتطويرية المتسارعة التي تقدم اختراقات تكنولوجية وابتكارات المنتجات وترسيخ العلامات التجارية من خلال عرض الجودة والمنتجات التي تنتجها الماركات التجارية ذات القيمة الإضافية، المملوكة ذاتيا في المعرض.

أظهر المشترون في معرض هذا العام اهتمامًا متزايدًا بالتقنيات المحلية، مع التركيز على الجودة والخدمة بدلاً من السعر. من بين أكثر المنتجات مبيعًا هذا العام المكنسة الروبوتية والمترجم الصوتي في الوقت الفعلي وألعاب الواقع الافتراضي وأجهزة المسرح المنزلي ذات الشاشة الكاملة.

كان الابتكار والإبداع في التصميم واضحين بشكل خاص في صناعة النسيج هذا العام. لاحظت الشركات، مثل شركة مجموعة حرير شنغهاي، عملاق الملابس في الصين، أن تطوير المنتجات أصبح ضروريًا للإنتاج. سجلت مجموعة حرير شنغهاي علامة تجارية لعلامتها التجارية الخاصة ليلي في أكثر من 80 دولة، وتقوم الآن بفتح متاجر في بلدان مبادرة الحزام والطريق. وقد ساعد وجودها في معرض كانتون هذا العام الشركة على تلقي طلبات شراء من 50 دولة.

كما تم استقبال المنتجات ذات القيمة المضافة بصورة حسنة على نطاق واسع من قبل الشركات الدولية في المعرض. وتعرض شركة بيرل ريفر بريدج، وهي واحدة من أوائل العلامات التجارية لـصلصة الصويا للسوق العالمية، الآن في أكثر من 120 دولة ومنطقة، إذ أطلقت العلامة التجارية أول صلصة فول الصويا العضوية ومجموعة من المنتجات الخالية من الغلوتين استجابةً للطلب المتزايد. ساعد عرض تطوير الابتكار في معرض كانتون في تأسيس أعمال في بلدان مبادرة الحزام والطريق وزيادة الأرباح في روسيا بأكثر من 10 في المئة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.cantonfair.org.cn/en/index.aspx

حول معرض كانتون

يقام معرض الصين للاستيراد والتصدير (“معرض كانتون”) مرتين في مدينة غوانغجو كل ربيع وخريف. تم تأسيس المعرض في العام 1957، وهو الآن معرض شامل يتمتع بأطول تاريخ في البلاد ويعتبر أعلى معرض مستوى وأكبر نطاقا وأكبر عددا من المنتجات، فضلاً عن أوسع توزيع لأصول المشترين وأعلى قيمة أعمال في الصين.

Related Posts