Monday, November 18
Social Media Profiles:

دعوة ريجلي للمشاركة في جولة لتعزيز التجارة إلى ثلاث دول في الشرق الأوسط

في 29 تشرين الأول/أكتوبر، انطلق الجناح الصيني الرسمي في معرض دبي الدولي 2020 لزيارة ثلاث دول في الشرق الأوسط (الامارات العربية المتحدة وعمان ومصر). سافر ريجلي للأدوات الصحية، بصفته العلامة التجارية المعيَّنة لموردي الأدوات الصحية في جناح الصين في معرض دبي العالمي 2020، مع الوفد إلى الشرق الأوسط. ستكون الرحلة إلى الشرق الأوسط رحلة ميدانية إلى الصناعة المحلية في الشرق الأوسط ، وستناقش التنمية الاقتصادية في الشرق الأوسط من خلال تبادل الخبرات مثل ندوات التعاون الاقتصادي والتجاري.

1

حصلت ريجلي للأدوات الصحية على جائزة “المورد الرسمي للسيراميك في الجناح الصين في معرض دبي العالمي 2020”

استجابة للحزام والطريق، استهداف التعاون في الصناعة الذكية في الشرق الأوسط

في إطار مبادرة “الحزام والطريق”، يتجه عدد متزايد من الصناعات إلى التخطيط الاستراتيجي للسوق في الشرق الأوسط. هذا الاتجاه له مجال بسيط نسبياً في قطاع الأدوات الصحية، ففي السنوات الأخيرة، أصبح الشرق الأوسط وإفريقيا المنطقتين اللتين حققتا أسرع نمو في معاملات الأدوات الصحية الصادرة من الصين. في وقت مبكر من عام 2014، وفي إطار خطة “دبي الذكية”، أشارت حكومة دبي إلى أنها ستدعم بقوة تطوير صناعة المعيشة الذكية؛ مما فتح المجال أمام الشركات الصينية لدخول سوق المنازل الذكية في دبي.

2نسبة استيراد منتجات الأدوات الصحية السيراميك في دولة الإمارات العربية المتحدة 2018
(
المصدر: معرض الشرق الأوسط الدولي، تحليل بيانات تجهيزات الحمامات والسيراميك في أسواق الشرق الأوسط وافريقيا)

من المعلوم أن معظم منتجات السيراميك الصحية في الشرق الأوسط تعتمد على الواردات الصينية، لكن الحصة السوقية للعلامات التجارية الصينية في الحمامات الذكي في الشرق الأوسط لا تزال منخفضة. من خلال الترويج القوي لسياسة “الحزام والطريق”، ستوسع شركة ريجلي للأدوات الصحية أعمالها في الشرق الأوسط وتأمل في استخدام المنتجات والتقنيات الذكية لتوفير حلول لبناء مدن ذكية، مما يؤدي إلى نقل التصنيع الفكري في الصين إلى العالم.

تعزيز قوة الذكاء، من منتج واحد ذكي إلى الحياة الذكية

لطالما اعتقدت ريجلي أن الابتكار هو القدرة التنافسية الأساسية للعلامة التجارية. في السنوات الأخيرة، زادت الشركة باستمرار من البحث والتطوير للمنتجات والتقنيات، وأطلقت منتجات ذكية مثل V6 الجناح ، V6 زين ، V6 الذروة ، V7 رماحة، والتي تم الاعتراف بها بشكل كبير داخل وخارج الصناعة. مع السعي لتحقيق الجودة المطلقة ، فازت حمامات ريجلي للأدوات الصحية ومنتجات الصنابير أيضًا بالعديد من الجوائز مثل جائزة “IF للتصميم” الألمانية و”جائزة النقطة الحمراء” الألمانية وجائزة “التصميم الإبداعي” الصينية والعديد من الجوائز الأخرى.

3

فازت ساتشيل التابعة لمجموعة ريجلي بجائزة “التصميمIF ” الألمانية لعام 2019

4

فاز دش ريجلي الحراري POPOO بجائزة “النقطة الحمراء” الألمانية لعام 2019

مع ارتفاع مستوى الاستهلاك، لدى ريجلي رؤية حقيقية في اتجاهات السوق واقترحت مفهوم “حمام مخصص” طموح؛ من من منتج ذكي واحد إلى توفير نمط ذكي للحياة الشخصية. في مايو من هذا العام، أصدرت شركة ريجلي للأدوات الصحية ستة منتجات ذكية جديدة، تتضمن الاستحمام الذكي بدرجة حرارة ثابتة، والمراحيض الذكية، ومساحة الحمام المخصصة وسلسلة المنتجات الأخرى، والارتقاء تدريجياً من المنتجات الفردية إلى المساحة الذكية المخصصة عمومًا، مما يعزز من إضفاء الطابع الذكي على مجال صناعة الحمامات في المرحلة القادمة.

9

الحمام ذو الخزانة الجديد سلسلة أليس M10 من ريجلي للأدوات الصحية

تعميق التخطيط العالمي وتأثيره على العلامة التجارية العالمية الراقية للأدوات الصحية

في وقت مبكر من عام 2015، تم اختيار ريجلي لتكون المورد الخاص للجناح الصين في معرض اكسبو ميلانو 2015 والذي يعتبر خطوة هامة في الرحلة الدولية. في الوقت الحاضر، أصبحت الشركة المورد الخاص الأدوات الصحية في جناح الصين لمعرض دبي العالمي إكسبو 2020. وقد اكتسبت أيضًا دورًا مهمًا في استراتيجية “التدويل”، بفضل التصميم الممتاز والحرفية الرائعة، وقامت ريجلي بالمنافسة القوية تدريجياً مع العلامات التجارية العالمية.

تتعاون ريجلي للأدوات الصحية بشكل نشط مع عولمة الاقتصاد وموجة “البضائع الوطنية الصادرة عبر البحار”، وتتعاون بشكل نشط مع البلدان الأخرى في هندسة الأعمال والمشاريع. يتم تصدير المنتجات إلى أكثر من 50 دولة ومنطقة مثل الولايات المتحدة وكندا وإيطاليا وإسبانيا ، إلخ. وفي الوقت نفسه، تشارك أيضًا في بناء العديد من المشروعات الهندسية المهمة في الخارج بفضل قوتها السوقية الثابتة.

5

مدرسه الدوحة الدولية في قطر تختار منتجات الحمامات الخاصة بريجلي

6

يستخدم فندق الساحل الطويل بداكا Dhaka Long Beach Hotel في بنغلاديش منتجات الحمام من ماركة ريجلي

 7

أثناء الرحلة إلى الشرق الأوسط ، ستفتتح ريجلي تدريجياً فصلاً جديداً من “التدويل – الشرق الأوسط”، وستُظهر للعالم مرة أخرى قوة “حكمة الصين” من خلال نافذة الشرق الأوسط؛ وفي الوقت نفسه، مستفيدةً من مبادرة “الحزام والطريق” سيمثل بناء جناح الصين في المعرض العالمي في دبي عام 2020 نافذةً لصناعة “التصنيع الذكي” في الصين نحو اقتصاد مستدام ومبتكر بيئيًا.

Untitled

Related Posts