Sunday, May 16

Press Release

‫ تجمع تمويلًا بقيمة 130 مليون دولار أمريكي لتوسيع نطاق منصتها الصحية الرقمية من أجل رعاية وأبحاث أفضل Huma

Press Release
إ الأقسام الاستثمارية لشركات الصحة والتكنولوجيا الرائدة، Bayer وHitachi وSamsung Sony Innovation Fund by IGV وUnilever وشَرِكة الاسْتِثْمارٍ HAT، تمول جميعها مؤسسة Huma لتقديم رعاية استباقية وتنبؤية للجميع. لندن ونيويورك14 مايو / أيار 2021 –  أعلنت شركة  Huma Therapeutics Limited اليوم عن الانتهاء من آخر جولة تمويل لها مع جمع تمويل يقارب 130 مليون دولار. سيؤدي الاستثمار إلى توسيع نطاق منصة Huma المعيارية التي يمكنها تشغيل “المستشفيات الرقمية في المنزل” على المستوى الوطني، ودعم الصناعات الدوائية والبحثية لإجراء أكبر التجارب الطبية اللامركزية على الإطلاق. تجمع منصة Huma بينالحلول الحسابية البرمجية التنبؤية والمؤشرات الحيوية الرقمية وبيانات العالم الحقيقي لتعزيز الأبحاث والرعاية الاستباقية. وقد قادت شركتي Leaps بإدارة Bayer وHitachi Ventures جولة التمويل Series C، والتي ...

PRA Health Sciences pioneers connecting clinical trial patients with their real-world data with Synoma

Press Release
Pharmaceutical, biotech and other research sponsors can now connect their clinical studies to longitudinal real-world data – speeding up drug development and aligning with the 21st Century Cures Act. RALEIGH, N.C., May 13, 2021 (GLOBE NEWSWIRE) — PRA Health Sciences, Inc. (NASDAQ: PRAH) announced today an innovative tokenization solution using Synoma®, PRA’s proprietary technology that allows for the generation of enhanced evidence for drug development. PRA’s solution makes it possible to connect clinical trial data and secondary data sets with privacy at the forefront. Today, three large pharmaceutical companies, along with several other pharmaceutical and biotech companies of all sizes, are using Synoma to link data and conduct analyses across their drug development portfolios. “Da...

مؤتمر الذكاء العالمي الخامس: في طليعة الابتكار

Press Release
بكين, 14 مايو 2021 /PRNewswire/ — تقرير إخباري من موقع China.org.cn عن مؤتمر الذكاء العالمي الخامس: سيعقد مؤتمر الذكاء العالمي (WIC) الخامس في مدينة تيانجين شمال الصين في أواخر مايو. يُحدّث مؤتمر الذكاء العالمي، وهو الآن في عامه الخامس، نفسه باستمرار. وهذا العام، وبصرف النظر عن السلسلة التقليدية من المؤتمرات والمعارض والمسابقات وتجارب التكنولوجيا الذكية/ وفقًا لمتطلبات مكافحة الوباء، سيتم إنشاء منطقة عرض خاصة لمدن ودول الشرف وستتم دعوة الضيوف الدوليين للزيارة المعارض وتبادل حكمتهم. بالإضافة إلى ذلك، سيتعاون المؤتمر الدولي للرياضات الذكية، وهو حدث سنوي خلال مؤتمر الذكاء العالمي، مع مسابقة Tencent Esports Honor of Kings الإقليمية المشهورة عالميًا في شمال الصين لأول مرة هذا العام لاستكشاف مجالات جديدة وجذب جيل الشباب. تتناسب جميع هذه التغييرات مع موضوع مؤتمر الذكاء العالمي وهو “...

Vivera Pharmaceuticals Welcomes Farah Al Qaissieh as Neurosciences Ambassador

Press Release
NEWPORT BEACH, Calif., May 13, 2021 /PRNewswire/ — Vivera Pharmaceuticals, Inc., an innovative, science-driven pharmaceutical company, has named Farah Al Qaissieh to the Ambassador Board of its Neurosciences Division. As an ambassador, Ms. Al Qaissieh will serve a critical role in supporting and guiding the expansion of Vivera’s focus to include psychiatric and neurological therapies for patients worldwide, beginning with her home country, the United Arab Emirates. Ms. Al Qaissieh is an accomplished motivational speaker who founded Stutter UAE in 2013. She went on to launch iStutter Center, an online speech therapy center focused on treatments for stuttering, in partnership with SpeechCare Center in Portugal. Ms. Al Qaissieh shared her journey with stuttering through her s...

‫شبكة تلفزيون الصين الدولية (CGTN): كيف يعمل النهج الصيني المتمركز على الشعب على مكافحة كوفيد-19

Press Release
بكين، في 13 مايو 2021/PRNewswire/ — بدأ عام 2020 حاملاً في جعبته أحد أصعب الاختبارات في التاريخ الحديث، والذي اتخذ شكل جائحة فتاكة نشرت الخراب حول العالم، وقلبت حياة البشر رأسًا على عقب. سرعان ما شنت الصين، والتي تعد أكثر بلدان العالم اكتظاظًا بالسكان، “حربًا شعبية” ضد جائحة كوفيد-19، وضحت بالغالي والنفيس لحماية حياة الناس وصحتهم.  على أنه ليس من الجديد أن تضع الصين شعبها على رأس أولوياتها.  “يتضامن حزبنا والناس، وتجمعهما روابط العرق والدم، مما يعتبر الضمان الأساسي للحزب في التغلب على جميع الصعاب والمخاطر. إن المثل المعروف يقول: “من يكسب الناس يكسب الدولة؛ ومن يخسر الناس يخسر الدولة.”  – كلمة الرئيس الصيني شي جين بينغ في 1 يوليو عام 2016. إن هذه حكمة كلاسيكية يرجع تاريخها إلى كتاب الشعائر (ليجي)، أحد الكلاسيكيات الخمس التي توضح القيم الأساسية وأ...

‫تصنيف هايسنس من بين أفضل 10 علامات تجارية صينية عالمية في تقرير براند زي للعام الخامس على التوالي

Press Release
شنغداو، الصين، 13 أيار/مايو 2021 / PRNewswire / — في 10 أيار/مايو، وفي حدث أقيم في  شنجن، أصدرت شركة كانتر بالتعاون مع غوغل تقرير براند زي الذي يصنف أفضل 50 شركة صينية مصنعة للماركات التجارية العالمية، حيث احتلت شركة هايسنس المرتبة السابعة، وهو أعلى تصنيف بين الشركات العاملة في قطاع الأجهزة المنزلية التي حققت أيضًا تصنيفا في القائمة.  وهذه هي السنة الخامسة على التوالي التي لم يتم فيها إدراج هايسنس في هذه القائمة فحسب، بل التي صنفت فيها الشركة أيضًا بين الشركات العشر الأولى.  في الوقت نفسه، احتلت هايسنس المرتبة الثامنة في قائمة براند زي للنجوم الصاعدة في الأسواق الناشئة، كما احتلت المرتبة الأولى بين المنافسين في قطاع الأجهزة المنزلية. تصنيف كانتر براند زي لأفضل 50 علامة تجارية صينية عالمية هو واحد من أكثر تقارير تصنيف العلامات التجارية إفادة وترقبا في العالم.  استطلع تقرير العام 2...